ProtonVPN

1.3.1

4.5

2

شبكة VPN قوية ومجانية

5.9k

تقييم هذا التطبيق

ProtonVPN هو أداة تمكنك من تصفح الأنترنيت بأمان مع الحفاظ على خصوصيتك، وذلك عن طريق إخفاء عنوان IP خاصتك، وفتح بوابات ارتباط إلى دول من مختلف أنحاء العالم. وباستعمالها سيمكنك تصفح كل المواقع التي ترغب فيها وبكل أمان، وحتى ولو كانت محجوبة في دولتك.

وكما يوحي بذلك اسمها، فإن ProtonVPN تم تطويرها من قبل نفس الفريق الذي قام بتطوير عميل Protonmail، وهو واحد من بين أأمن البدائل المتوفرة على أندرويد. وهذه الأداة تمضي على نفس المنوال. ولكن، ولتتمكن من استعماله فإنه سينبغي عليك القيام بالتسجيل على الموقع الرسمي للتطبيق.

ProtonVPN يعتبر سهل الاستعمال. فمن خلال الشاشة الرئيسية سيمكنك القيام باختيار الدولة التي ترغب في الارتباط من خلالها بالأنترنيت. وستجد دولا من مختلف أنحاء العالم للاختيار بينها: كألمانيا، إسبانيا، سنغافورة، اليابان، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، إلخ. وجل ما عليك فعله هو النقر على الدولة على الخريطة ثم النقر على 'ارتباط'. وها أنت ذا.

ProtonVPN هو أداة VPN مثالية تضمن لك خصوصية وأمانا تامين. وفوق ذلك كله، فهي تأتي مع واجهة أنيقة وسهلة الاستعمال، وهو أمر غالبا ما لا تجده في التطبيقات من هذا النوع. وكملاحظة أخيرة، تجدر الإشارة إلى أن تطبيق ProtonVPN لا يحتفظ بأي سجل عن أنشطتك على الأنترنيت، وهكذا، فهم لن يستطيعوا مشاركتها حتى ولو رغبوا في ذلك.
المتطلبات

يتطلب أندرويد 4.4 أو أحدث

Uptodown X